كود خصم ايوا للعدسات 2023 يناير

9 ايوا عروض متاح

الكل(9) أكواد(9) صفقات(0)
افضل الكوبون حصرية
تم التحقق كود

كود خصم ايوا: خصم حتى %57 + خصم إضافي %10 على كل شيء

ITC تبين قسيمة
تفاصيل عروض و كوبون خصم ايوا Eyewa:
  1. يقدم متجر ايوا للنظارات اون لاين خصمًا يصل إلى %57 على جميع المنتجات.
  2. استخدم كوبون ايوا الجديد واحصل على خصم إضافي %10 على طلباتك.
  3. يسري العرض على العدسات اللاصقة والنظارات والنظارات الشمسية وغيرها.
  4. الحد الأقصى للخصم هو 50 درهم إماراتي / ريال سعودي.
  5. سيعمل كود ايوا للعدسات بفاعلية وصالح لجميع المستخدمين في دول مجلس التعاون الخليجي.
10% خصم حصرية
تم التحقق كود

كود خصم موقع ايوا 2023: خصم إضافي %10 على نظارات بلو لايت

ITC تبين قسيمة
تفاصيل عروض و كوبون خصم ايوا Eyewa:
كوبون ايوا السعودية ITC
خصومات ايوا للعدسات خصم %10
الحد الأقصى للخصم 50 د.إ
الحد الأدنى للإنفاق غير مطلوب
الدول الامارات والسعودية والكويت وعمان وقطر
50% خصم
تم التحقق كود

كود خصم Eyewa: خصم حتى %50 + خصم إضافي %10 على النظارات والعدسات اللاصقة

ITC تبين قسيمة
كوبون خصم ايوا 2023:
  • اشترِ النظارات والعدسات اللاصقة من متجر ايوا اون لاين مع توفير ضخم.
  • احصل على خصم يصل إلى %50 على جميع النظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والنظارات
  • وفر %10 إضافية على قيمة مشترياتك باستخدام كود ايوا للعدسات.
  • يمكنك الحصول على الخصم الأقصى بقيمة 50 درهم إماراتي / ريال سعودي.
  • استخدم كوبون ايوا للنظارات على صفحة الدفع لاسترداد قيمة العرض.

كوبون خصم ايو للنظارات ورمز ترويجي

35% خصم
تم التحقق كود

كود خصم ايوا 2023: خصم حتى %35 + خصم إضافي %10 على عدسات ايوا اللاصقة الملونة

ITC تبين قسيمة
كوبون خصم ايوا للعدسات اللاصقة:
  • وفر ما يصل إلى %35 على العدسات من ماركات مثل فريش لوك وبيلا وليالا إلخ.
  • استمتع بخصم إضافي %10 عند تطبيق برومو كود ايوا عند الخروج.
  • الحد الأدنى للإنفاق غير مطلوب.
  • سيخصم لك كوبون ايوا ما يصل إلى 50 درهم إماراتي / ريال سعودي.
  • اكتشف العدسات بألوان مثل البني والبندق والأخضر والأزرق والمزيد.
  • تذكر استخدام قسيمة ايوا للنظارات للحصول على أسعار مخفضة.
10% خصم
تم التحقق كود

كود خصم ايوا للعدسات: خصم ثابت %10 على العدسات الطبية اللاصقة

ITC تبين قسيمة
عروض و كوبونات خصم ايوا الفعالة:
  • قم بالعثور على العدسات الطبية اللاصقة بأسعار معقولة هنا.
  • تسوق واحصل على خصم ثابت %10 على جميع العدسات الأساسية.
  • الحد الأدنى لقيمة الطلب غير مطلوب لاستخدام كود ايوا جديد.
  • يمكنك تحديد اختياراتك من ماركات مثل إيفيرفا وأكيوفيو مويست وديليز إلخ.
  • العرض صالح لكل من المستخدمين الجدد والقدامى.
  • قم بتطبيق كوبون ايوا للعدسات ووفر على الفور.
10% خصم
كود

كود خصم ايوا الامارات 2023: خصم %10 نظارات ايوا الشمسية للنساء والرجال والأطفال

ITC تبين قسيمة
كوبون خصم ايوا للنظارات جديد:
  1. اشترِ النظارات الشمسية الشعبية للنساء والرجال والأطفال في خصومات ايوا الضخمة.
  2. وفر %10 ثابتًا على جميع طلباتك عند استخدام كوبون ايوا فعال عند سداد القيمة.
  3. العرض صالح لجميع مستخدمي دول مجلس التعاون الخليجي دون حد أدنى لقيمة الشراء.
  4. الحد الأقصى للخصم مع كود ايوا المحدد هو 50 درهم إماراتي / ريال سعودي.
  5. قم بتطبيق قسيمة شراء ايوا للعدسات للاستمتاع بالتخفيضات.
عرض الماركة
كود

كود خصم ايوا اليوم: عدسات انستازيا الملونة بخصم ثابت %10

ITC تبين قسيمة
كوبون خصم موقع ايوا والعروض:
  • وفر %10 الثابت على عدسات أنستازيا أديكت الملونة بألوان متنوعة.
  • كود ايوا للعدسات صالح على جميع المشتريات بدون حد أدنى للطلب.
  • يمكنك شراء الأخضر والكستنائي والذهبي والأزرق والرمادي والمزيد.
  • يمكن للمستخدمين الجدد والحاليين تطبيق كوبون ايوا الحصري من ريزيم.
كوبون التطبيق
كود

كود خصم تطبيق ايوا: خصم إضافي %10 على عمليات الشراء داخل التطبيق

ITC تبين قسيمة
يوفر موقع ايوا تطبيق الجوال سهل الاستخدام مع عديد من ميزات التسوق المتطورة. وفر %10 إضافية على جميع الطلبيات داخل تطبيق ايوا بدون حد أدنى للإنفاق. قم باستخدام كوبون خصم ايوا للتطبيق واحصل على خصم 50 د.إ / ر.س.
توصيل مجاني
كود

صفر رسوم التوصيل! توصيل مجاني من ايوا إلى كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي

تفعيل الصفقة
تفاصيل كود خصم ايوا شحن مجاني:
  1. تقدم شركة ايوا خدمة التوصيل المجاني على مشترياتك في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.
  2. أنفق ما لا يقل عن 199 درهمًا إماراتيًا واستفد من الشحن المجاني إلى مناطق الإمارات العربية المتحدة.
  3. يمكنك التنازل عن رسوم التوصيل داخل المملكة العربية السعودية مع حد أدنى للطلب وهو 250 ريال سعودي.
  4. استمتع بالشحن المجاني إلى عمان والبحرين والكويت وقطر بدون حد أدنى للإنفاق.
  5. لا حاجة لاستخدام كود خصم ايوا شحن مجاني على صفحة الخروج.

لا تزال تبحث؟

إليك بعض العروض التي قد تعجبك

Amazon Egypt coupons أفضل الكوبونات
تم التحقق كود

أمازون كوبون كود: خصم حتى %70 + خصم إضافي %20 على جميع الأزياء | الشحن المجاني

FASHION20 تبين قسيمة
TiLa coupons 60% خصم
كود

وفر حتى %60 و إضافي %10 على تشكيلة المنزل والمعيشة

WD3S تبين قسيمة
Rina coupons مجاني شحن
كود

Rina Free Shipping Code: Get Free Delivery On Your Orders+ Extra 10% OFF

CP28 تبين قسيمة
Sharaf DG coupons وفر %70
صفقة

كود خصم شرف دي جي %70 على أساسيات الألعاب | عروض مهرجان الأسبوع

تفعيل الصفقة
H&M coupons أفضل العروض
تم التحقق كود

كود خصم اتش اند ام: خصم حتى 80٪ + خصم إضافي 10٪ على كل شيء

AZWJ تبين قسيمة
نصيحة التوفير

استخدم كود خصم ايوا للعدسات الحصري من ريزيم (ITC) لخصم إضافي %10.

نصيحة التوفير

يقام بالإعفاء من رسوم التوصيل عندما تنفق ما لا يقل عن 199 درهمًا إماراتيًا.

كوبونات خصم ايوا الفعالة 2023

كود خصم موقع ايوا 2023 تفاصيل عروض ايوا للنظارات كود ايوا للعدسات جديد
كوبون خصم ايوا للنظارات استفد من كود خصم ايوا إضافي %10 على جميع الطلبات ITC
كوبون ايوا السعودية خصم حتى %57 + خصم إضافي %10 على نظارات ايوا الشمسية ITC
كود ايوا الامارات خصومات ا للنظارات البلو لايت الإضافي 50 د.إ ITC
قسيمة خصم ايوا للعدسات خصم ثابت %10 على عدسات ايوا للأطفال ITC
رمز ترويجي تطبيق ايوا فعال خصم إضافي %10 على النظارات الطبية والملونة من موقع ايوا ITC

حول ايوا

يحتاج ما يقرب من 75٪ من البالغين و 11٪ من الأطفال حول العالم إلى رعاية تصحيحية للعين. لكن التسوق عبر الإنترنت لرعاية العيون لا يزال غريبًا على بعض الناس. التسوق عبر الإنترنت هو الخيار الأفضل للحصول على أكبر مجموعة من التصاميم بأقل الأسعار. علاوة على ذلك، يمكنك أن تأخذ نظارتك إلى متاجرهم لتعديلها لتناسب وجهك. هناك أيضًا ميزات يمكنك من خلالها تحميل صورة لنفسك على موقع ويب أو تطبيق وتجربتها فعليًا على عدة إطارات. لذلك، في العصر الرقمي، جرب الطريقة المناسبة للتسوق لشراء النظارات عبر الإنترنت.

أصبحت شركة ايوا، التي تأسست في عام 2017، أكبر متاجر التجزئة للنظارات وقدمت للعملاء رعاية عالية الجودة للعيون والنظارات بأسعار في متناول الجميع. تهدف الأعمال إلى تزويد المستهلكين بمنصة متطورة وسهلة الاستخدام لشراء النظارات الطبية المتميزة، مما ينتج عنه تجربة تسوق مميزة وفعالة ولا تُنسى. لقد أصبحوا أكبر متجر للنظارات عبر الإنترنت وأكثرها شهرة في الشرق الأوسط، حيث يقدمون أفضل العلامات التجارية للنظارات الطبية والنظارات الشمسية والنظارات الواقية من الضوء الأزرق والعدسات اللاصقة الملونة والعدسات اللاصقة التصحيحية.

رؤية استثنائية مع ايوا

الزجاج والطبقة

ارتدي تلك الظلال واظهري بمظهر عصري مع مجموعة النظارات الشمسية ايوا. اعثر على أفضل التصميمات، بما في ذلك الطيارين والسداسي وعين القط للرجال والنساء. اختر من بين أفضل العلامات التجارية مثل غيس و آديداس و لاكوستيه و نائك و أوكليه و ريه بين والمزيد. ولكن قبل الاختيار، تحقق من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية لأن أفضل النظارات الشمسية ليست النظارات الراقية، ولكن يمكن اعتبار النظارات التي يمكنها حماية 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية الأفضل. اسرع واحصل على زوجك بأسعار مخفضة باستخدام كود ايوا.

أكواد كوبون ايوا

تأطير الرؤية - نظارات طبية

وسط الوباء العالمي، أصبح شراء كل شيء عبر الإنترنت هو المعيار. فلماذا لا تثق قليلاً وتجعل شراء النظارات الطبية أسهل؟ ايوا هنا لمساعدتك في الحصول على أفضل النظارات. اختر تصميمات هندسية غير تقليدية أو تصميمات عادية واصنع بيانًا. علاوة على ذلك، وفر قليلاً باستخدام أكواد كوبون ايوا أثناء التسوق من أكبر العلامات التجارية مثل بوس و إسبيكتس و مارك جاكوبس و روآف.

نظارات للاطفال

قم بأفضل استثمار لعيون سعيدة وصحية لأطفالك. تقدم ايوا أفضل ارتداء للعدسات غير القابلة للاختراق للأطفال. اعثر على النظارات والنظارات الشمسية ذات الأسعار المعقولة من أفضل العلامات التجارية، بما في ذلك بولارؤئد و كاريرا و آرت لائف و فايا بامبا. يمكنك أيضًا استخدام الرمز الترويجي ايوا للحصول على خصومات إضافية على مشترياتك.

احم عينيك

لا يمكننا توقع أي انخفاض في الاعتماد على الأدوات الإلكترونية. ومع زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من إجهاد العين ، فإن نظارات الضوء الأزرق هي أفضل علاج. توفر شركة ايوا مجموعة كبيرة من إطارات الكمبيوتر والنظارات ذات الضوء الأزرق. احصل على علاج لنظرك من العلامات التجارية الشهيرة مثل سي أتش بي أو و أم في أم تي و أوبين و كيوآي وغيرها الكثير. ساعد نفسك على تجنب الأشعة الضارة بسعر مخفض مع أكواد خصم ايوا.

رمز قسيمة ايوا

الوضوح في الحياة

البصر هو أحد أهم حواسنا لأنه يمثل 80٪ من جميع المعلومات التي نتعامل معها. لذا، احصل على رؤية أفضل مع مجموعة متنوعة من العدسات على ايوا. اعثر على العدسات اللاصقة اليومية، والعدسات اللاصقة نصف الأسبوعية، والعدسات اللاصقة الشهرية. اشترِ العدسات من ماركات مشهورة مثل أفرفا و ديليز و لايالا و سوفت لنز. ابحث أيضًا عن حلول وقطرات للعين من آلكون و رينو و بايوترو. علاوة على ذلك، يمكن للأشخاص الذين يعانون من الاستجماتيزم العثور على عدسات خاصة لإلقاء نظرة طبيعية وواثقة على الأسعار المنخفضة باستخدام أكواد ايوا.

أضف بعض الألوان

حقق أحلامك من خلال إبراز عيونك الجميلة بالعدسات الملونة. سواء كان ذلك للموضة أو لبصر أفضل، اختر اللون الذي تريده دائمًا بأسعار في متناول الجميع باستخدام كود خصم ايوا. اختر لون العدسة الذي يتناسب مع لون ملابسك من أفضل العلامات التجارية مثل ديفا و بيلا و فريش لوك و مائ لنز والمزيد. لذلك، اسرع في إنشاء بيان أزياء أو تحقيق رؤية دقيقة.

الإكسسوارات الأساسية

حافظ على نظاراتك آمنة مع حبال وأسلاك من ايوا. وللحصول على رعاية إضافية، احصل على حافظات النظارات أيضًا. ستمنع الحافظة القوية ومثبتات النظارات أن تنكسر نظارتك حتى لو أسقطتها. لذا، تسوق الآن واحصل على أفضل المنتجات من العلامات التجارية مثل ليه إسبيكس و سني كوردس و آيفوريا. يمكنك أيضًا توفير المزيد باستخدام رمز قسيمة ايوا.

ما الذي يميز موقع ايوا؟

تدرك ايوا أهمية إيجاد علاج لضعف البصر. يريد المتجر من العملاء أن ينفقوا أموالهم على شيء يستحق ذلك. تشمل أيضًا جميع المطالب والشروط في نطاق منتجاتها.

التوافر الخاص

عدسات تصحيحية متعددة: تقدم ايوا مجموعة واسعة من العدسات التصحيحية بعدة أقطار، وبدائل، ومحتوى مائي، ومنحنى القاعدة، وأحجام العبوات.

العديد من الإطارات والتصميمات: عزز مظهرك مع مجموعة إطارات ايوا للرجال والنساء والأطفال. اختر أفضل النظارات من بين مئات التصميمات المتوفرة على موقع ايوا الإلكتروني.

عدسات خاصة للاستجماتيزم: اللابؤرية هي حالة خطيرة تصيب العين وتؤدي إلى رؤية ضبابية. احصل على المساعدة من ايوا، أكبر شركة للتجارة الإلكترونية للنظارات في دول مجلس التعاون الخليجي. شراء أفضل العدسات اللاصقة توريك للاستجماتيزم والتمتع ببصر أفضل.

كن مذهلاً مع ايوا

تصفح المجموعة المختارة بعناية من ايوا للبقاء على الموضة ومحمية من الأشعة فوق البنفسجية. جعلت الشركة الأمر أسهل بالنسبة لك لشراء النظارات الطبية عبر الإنترنت من منزلك. نظاراتهم ليست أنيقة ببساطة؛ أنها تحمي العين من التلف عن طريق تصفية أشعة الضوء الأزرق الخطرة. لذلك، استفد من النظارات والعدسات اللاصقة الخاصة بهم للحصول على رؤية ثابتة وراحة مثالية طوال اليوم. يمكنك أيضًا تحديد مجموعة ايوا من العدسات اللاصقة الملونة مع أو بدون وصفة طبية.

الميزات التي تحبها

توصيل مجاني من ايوا: خيار التوصيل المجاني متاح لجميع دول مجلس التعاون الخليجي.

  • الإمارات العربية المتحدة: جميع الطلبات التي تزيد عن 199 درهم إماراتي صالحة للتوصيل المجاني.
  • المملكة العربية السعودية: جميع الطلبات التي تزيد عن 250 ريال سعودي صالحة للتوصيل المجاني.
  • الكويت: جميع الطلبات التي تزيد عن 50 دينارًا كويتيًا صالحة للتوصيل المجاني.
  • قطر: جميع الطلبات التي تزيد عن 500 ريال قطري صالحة للتوصيل المجاني.
  • عمان: جميع الطلبات التي تزيد عن 50 ريال عماني صالحة للتوصيل المجاني.
  • البحرين: جميع الطلبات التي تزيد عن 50 دينار بحريني صالحة للتوصيل المجاني.

عمليات الإرجاع سهلة: تقدم ايوا سياسة إرجاع خالية من المتاعب لمدة 30 يومًا للبضائع المشتراة، بشرط أن تكون في حالتها الأصلية وتعبئتها. إذا كانت لديك أي شكوك، فاتصل بالمتجر عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

خدمة عملاء 24/7: ترغب ايوا في تزويد جميع العملاء بخدمة عملاء سلسة. يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على الرقم +97142472979.

الدفع عند الاستلام من شركة ايوا: يمكن لجميع المشترين من دول مجلس التعاون الخليجي استخدام خيار الدفع عند التسليم في طلباتهم. تعهد إلى ايوا والدفع بعد وصول الطلب. ولمزيد من الاستفسارات، يمكنك الاتصال بالمتجر على [email protected].

تطبيق ايوا - 100٪ تسوق آمن

أصبح الآن لدى أكبر بائع تجزئة للنظارات عبر الإنترنت في الشرق الأوسط تطبيق آندرائد مجاني. سارع بتنزيل تطبيق ايوا للجوال واستقبل إشعارات حول العروض الحصرية والوافدين الجدد وجميع الاتجاهات الحديثة. اجعل التسوق أسهل مع أنواع وفلاتر حول الشكل واللون والمدة والجنس. ولا تفوّت عرض الشراء الأول لتطبيق ايوا. احصل على خصم ثابت 10٪ على طلبك الأول للتطبيق باستخدام كود تطبيق ايوا. للاستفادة من هذا العرض، يمكنك الدفع من خلال فيزا كارد أو ماستر كارد أو أبل بيه أو نقدًا عند الاستلام.

ابحث عن أفضل العلامات التجارية الموثوقة

احصل على النظارات والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والإكسسوارات الأكثر متانة وعصرية من العلامات التجارية الشهيرة مثل بيلا و فؤيش لوك سولوتيكا و لينسميه و أنستهيسيا و ديليز و أكيفو و سوفت لينز و كوآويه أستراليا و ريه بين و لاكوستيه و هوغوبوس و آيفوريا و روآف و ليه إسبيكس و كومونو بسعر مخفض مع أكواد خصم ايوا.

افضل كود خصم ايوا من ريزيم

تقدم ريزيم خصومات على النظارات والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة من ايوا للرجال والنساء والأطفال. يوفر فريقنا في ريزيم للعملاء أفضل الخصومات وأكثرها كفاءة لجعل تجربة التسوق الخاصة بك سهلة في جيوبك. احصل على خصومات هائلة مع كوبونات ايوا على أكبر العلامات التجارية، بما في ذلك آلكون و بوما و بليك آوت. تسوق الآن واحصل على خصومات استثنائية مع كوبونات 100٪ موثقة من ريزيم.

الرمز الترويجي ايوا

احتفل بموسم الأعياد مع إيوا

تنزيلات ايوا رمضان 2023

استمتع هذا العام بشهر رمضان المبهر مع ايوا العناية بالعيون. تسوق من تطبيق أو موقع ايوا للحصول على خصم يصل إلى 80٪ على طلباتك. اشترِ النظارات الشمسية والنظارات الطبية والإكسسوارات والعدسات اللاصقة بأسعار مخفضة مع كوبون ايوا الترويجي من ريزيم.

التخفيضات الكبرى - تخفيضات ايوا الجمعة السوداء 2023

وفر أكثر هذا الموسم مع تخفيضات الجمعة السوداء من ايوا. اختر مئات التصميمات من أكثر المتاجر تقديرًا مثل بايوفينيتي و كالفن كلين و إستيلا ميك كارتنيه و برو كلير والمزيد. احصل على خصومات مذهلة مع أكواد كوبون ايوا واحصد خصومات إضافية مع ريزيم. انطلق واختر ايوا لعينيك و ريزيم لمحفظتك.

أخبار عن ايوا

أسس مهدي أودغيري وأنس بومدين شركة ايوا في عام 2017 لإنشاء أكبر شركة نظارات تعتمد على التكنولوجيا في المنطقة. لقد اختاروا مؤخرًا شيام سوندر كمدير تسويق للعلامة التجارية. تطورت الشركة من بائع عبر الإنترنت للنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والنظارات الطبية في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة إلى لاعب متعدد القنوات مع علامات تجارية داخلية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. على الرغم من أن منصة التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية تخدم الآن العملاء في البحرين وعمان وقطر والكويت، فإنها تعمل على تسريع توسعها في البيع بالتجزئة من خلال فتح المزيد من المتاجر التقليدية في جميع أنحاء المنطقة في الأشهر المقبلة. – كيمبين مدل إيست

يمكن لعملاء فلوفارد في الإمارات العربية المتحدة طلب الزهور المجمعة مع النظارات النسائية ابتداءً من مارس. كما أنشأت الشركة مجموعة خاصة لعيد الأم لمنح عملائها مجموعة مختارة من الهدايا في هذه المناسبة الخاصة. قال إلياس تسيخلاخيس، العضو المنتدب لشركة ايوا الامارات، إنهم شهدوا نموًا هائلاً في المنطقة على مدار العقد الماضي. وهو يدعي أن الجزء الأكثر إثارة في هذا النمو هو ظهور علامات تجارية محلية مذهلة. إن كل من ايوا و فلوفارد شركتان ناشئتان ولدتا في دول مجلس التعاون الخليجي، وكانا فخورين جدًا بالدخول في تعاون استراتيجي لمواصلة بناء قصص نجاح إقليمية. -خليج تايمز

كيف تستعمل ايوا رموز القسيمة

  1. ابحث عن ايوا في ريزيم.
  2. اختر أفضل عرض من كتالوج الكوبونات.
  3. انقر على "عرض كوبون" لنسخ رمز قسيمة ايوا.
  4. الآن قم بملء عربة التسوق الخاصة بك بالمنتجات المطلوبة.
  5. الصق الرمز الترويجي ايوا عند الخروج للحصول على خصم.

رمز قسيمة ايوا

دليل المشترين

النظارات على الإنترنت

كود خصم ايوا

قد يكون الحصول على تلك النظارات المثالية لإلقاء نظرة على المكتب مهمة شاقة. تضمن ايوا للمتسوقين اتخاذ القرار الصحيح والحصول على تلك النظارات المثالية التي تناسب ملابسهم وتوفر مظهرًا حادًا. اختر النظارات الطبية أو نظارات القراءة بأشكال مختلفة ومن العديد من العلامات التجارية الشهيرة. تخيل أن مزيجًا من قميص أزرق وبنطلون أسود ونظارات هيكساغون الأنيقة من إسبيكتس أو ريه بين أو بوما أو أي علامة تجارية مشهورة أخرى للنظارات في الإمارات تبدو مثالية دائمًا. احصل على أسلوبك مع نظارات ايوا بسعر مناسب باستخدام كود خصم ايوا.

العدسات اللاصقة على الإنترنت

الرمز الترويجي ايوا

سيختار معظم الناس العدسات اللاصقة على النظارات عندما يتعلق الأمر بالليل. ايوا هو الحل الوحيد إذا كنت تبحث عن شراء عدسات لاصقة من اختيارك. تقدم ايوا عدسات لاصقة تصحيحية لفترات مختلفة من العلامات التجارية الشهيرة مثل أكيوفو و أير أوبتكس و بايوترو. قميص رسمي أسود أنيق مع بنطلون قطني أزرق وزوج من العدسات اللاصقة من أكيوفو سيجعل المظهر المثالي لموعدك الليلي. يمكنك استخدام الرمز الترويجي ايوا عند الخروج للحصول على خصم إضافي على العدسات اللاصقة.

أفضل النظارات الشمسية على الإنترنت

أكواد كوبون ايوا

يعمل مظهر النظارات الشمسية الأنيق بشكل أفضل في يوم مشمس. تي شيرت غير رسمي بياقة مدورة مع جينز مقترن بنظارات شمسية عصرية من العلامات التجارية الشهيرة مثل سنديز 30 و بليك أوت و باباميو وما إلى ذلك، يبدو رائعًا. يمكنك أيضًا العثور على النظارات الشمسية بأشكال مختلفة، بما في ذلك الطيار، والمستدير، والمربع، وعين القطة، والمزيد. يمكنك الحصول على خصم إضافي باستخدام كود خصم ايوا.

ايوا أسئلة مكررة

هل يمكنني الحصول على خصم إضافي من ايوا؟

نعم يمكنك استبدال قيمة الخصم %10 الإضافي على مشترياتك من النظارات باستخدام كود خصم من ريزيم.

كيف يمكنني معرفة العروض والصفقات القادمة في متجر ايوا اونلاين؟

كل ما تحتاجه هو الاشتراك في نشرة ريزيم الإخبارية والحصول على العروض القادمة.

هل الشحن المجاني متوفر في موقع ايوا اونلاين؟

نعم. تقدم ايوا خدمات شحن مجانية وسريعة على جميع الطلبات خلال 2-5 أيام عمل.

هل يتوفر عرض مهرجاني في المتجر؟

نعم يمكنك العثور على خصومات ايوا اونلاين على جميع التشكيلات.

تحتاج مساعدة؟

اتصل بفريق الدعم

معدلايوا

4.2 (484 المراجعات )

عروض و أقوى كود خصم ايوا 2023

  • كوبون خصم ايوا %10 إضافي على جميع المنتجات
  • خصم حتى %57 في عروض التصفية
مجموع العروض 09
اكواد خصم 8
أفضل العروض خصم %57
الكود الحصري ITC

لماذا نحب ايوا

  • Free Shipping الشحن المجاني
  • Cash On Delivery الدفع نقدا عند الاستلام
  • Contact Service خدمة الاتصال
  • Easy Returns ارجاع سهل

ايوا نصائح التسوق

خصم %15 على كل شئ

تسوق نظارات الموضة العصرية من عروض ايوا 2023 للرجال والنساء للتمتع بخصم إضافي %10 مع كوبونات خصم ايوا الحصرية من ريزيم.

أفضل الخصومات على أفضل العلامات التجارية

لا تفوت فرصة الحصول على خصومات خاصة على أفضل العلامات التجارية مثل راي بان وامبوريو ارماني وبربري وليالا وبيلا والمزيد.

شحن مجاني وسريع

اطلب نظارات أو عدسات علامتك التجارية المفضلة من مجموعة متنوعة من المجموعات واحصل على توصيل مجاني لجميع طلباتك. الشحن المجاني متوفر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي.

جربت قسيمتنا؟

إذا كنت قد جربت قسيمتنا ووفرت المال ، فقم بمشاركة الرابط مع أصدقائك وأحبائك.

النشرة الإخبارية
اشترك في نشرتنا الإخبارية واحصل على أفضل كوبونات توفير المال

Eyewa Discount Codes & Coupons December 2022

10 Eyewa Offers Available For Today

All (10) Codes(10) Deals(0)
National Day

Avail Up to 60% OFF & Additional 10% OFF On Everything | Eyewa National Day Offer

Eyewa UAE Happy National Day Offer:
Eyewa National Day is offering eye-catchy discounts on everything. You can buy quality products from top brands at reasonable prices. Shop modern & stylish sunglasses, colour contact lenses, and contact lenses at a discount of 60%. Also use Eyewa Black Friday coupon to save an extra 10% on your purchase. The offer is applicable for all UAE users.
Best Coupon Exclusive

Eyewa Promo Code: Up to 80% OFF + Extra 10% OFF On All Products

Tip: Get Free Shipping On Orders Above AED 199

Eyewa Offer:
Eyewa is a leading store in the eye care industry with its distinct and affordable eyewear collection. Shop modern & stylish sunglasses, computer & blue light glasses, corrective contact lenses, and colour contact lenses from the store. Order anything from Eyewa & get up to 80% discount on all items. You can also use Eyewa code to save an extra 10% on your purchases.
Voucher Code Description
Eyewa Offer Up to 80% Off
Exclusive Discount Flat 10% Off
Min. Order Value Not Required
Valid In GCC Countries
Great Offer Exclusive

Get 80% OFF & Extra 10% OFF On Sunglasses with Eyewa Code

Eyewa Sunglasses Coupon:
Eyewa is popularly known for its original and branded sunglasses collection. Order top-quality sunglasses from Eyewa app or website and enjoy up to 80% off & an extra 10% discount. Apply the Eyewa promo code at check out page to get the discount. The store offers sunglasses for men, women, and kids as well.

Eyewa Coupon Codes & Promo Codes

80% OFF

Up to 80% OFF On Eyeglasses | Extra 10% with Eyewa Coupon Code

Eyewa Offer On Spectacles:
  • An extensive range of eyeglasses and prescription lenses of different styles, colours, brands, & materials are available at Eyewa.
  • The store has glasses for all age groups at reasonable prices.
  • Buy now and get up to 80% discount on your orders.
  • Also, redeem an extra 10% off with Eye voucher code.
  • All the products in Eyewa are authentic and trusted by users all over GCC countries.
10% OFF

Get 80% OFF & Extra 10% OFF On Computer and Blue Light Glasses

Eyewa Computer Glasses Discount:
Protect your eyes from harmful UV rays with Eyewa blue light glasses. Shop now & get 100% original blue light glasses from Eyewa store at reasonable prices. Avail up to 80% discount on these computers and blue light glasses. In addition, get an additional 10% discount on your online orders with Eyewa promo code.
28% OFF

Up to 28% OFF & Extra 10% OFF On Corrective Contact Lenses

Eyewa Sale On Prescription Lenses:
  1. Feel comfort and flexibility in your daily activities with prescription contact lenses from Eyewa.
  2. Get up to 28% discount on contact lenses from brands like Air Optix, Acuvue, Biofinity, Clarity, & PRECISION1.
  3. Buy daily contact lenses, bi-weekly contact lenses, or monthly contact lenses, depending on your preference.
  4. In addition, save an extra 10% with Eye codes offered by Rezeem.
  5. The code is verified today and is valid for a limited time only.
29% OFF

Eyewa Discount Code - Get 29% OFF On Color Contact Lenses & Extra 10% OFF

Eyewa Color Contact Lens Offer:
Choose your favourite coloured contact lenses and provide a different look to your eyes. Order blue, hazel, grey, green, & brown contact lenses and save up to 29%. This offer is valid for both website & app users. Use the Eyewa promo code to redeem an additional 10% off on your contact lenses.
Welcome Offer

Eyewa New User Offer | Get 80% OFF & Additional 10% OFF On Everything

Eyewa First Order Coupon:
  1. Eyewa is offering amazing discounts of up to 80% for all new users.
  2. Order your desired eyeglasses from the store and get an extra 10% discount.
  3. Do not forget to apply the Eyewa promotional code at check out page.
App Offer

Eyewa App Promo Code: Up to 80% OFF On Every Order & Extra 10% OFF

Eyewa App Offer:
Download the Eyewa app and enjoy outstanding benefits on your purchases from the store. Shop branded eyeglasses at affordable prices. Get up to 80% discount on your app orders. Apply the Eyewa discount code at check out page and avail an additional discount of 10%. The offer is valid in UAE, Kuwait, Oman, Bahrain, Qatar, & KSA countries.
Free Shipping

Get Free Delivery On Orders Above AED 199 + Additional 10% OFF On All Orders

Eyewa Free Shipping Offer:
Shop for your desired eyeglasses and contact lenses from a large selection to get free delivery on orders over AED 199. This offer is valid for new and existing users as well. Avail an additional 10% discount on every order with Eyewa promotional code. Do not forget to apply the code at check out page.

Similar Coupons

You might like these similar offers

Modanisa coupons National Day
Code

Modanisa UAE National Day Sale: Get 85% OFF & Extra 27% Discount On All Orders

REZEEM Show Coupon
Ted Baker coupons Great Discount
Code

Get Flat 20% Discount On Women's Fashion | Ted Baker Coupon Code

REZEEM Show Coupon
StoreUs coupons Best Offer
Code

StoreUs Coupon Code: Get 75% OFF + Extra 20% Discount On Sitewide Orders

Tip: Get Free Shipping On All Your Orders Without Minimum Purchase

REZEEM Show Coupon
Blibli coupons App Offer
Deal

Up to 95% Discount On Everything | Blibli App Code

Activate Deal
ESeven coupons Great Offer
Code

E Seven Coupon: Up to 70% OFF + Extra 10% OFF On All Orders

Tip: Buy 3 Perfumes & Get 1 Free On your Orders

SEV6 Show Coupon
SAVINGS TIP

Use Rezeem's exclusive code and get an extra 10% off on your purchase.

SAVINGS TIP

Free shipping by spending a minimum of AED 199.

Trending Eyewa Coupon Codes, Promo Offers & Discount Sales

Eyewa Promo Code Eyewa Discount Details Validity
ITC Avail Extra 10% Off On Eyewa Coupon 31 December 2022
ITC Upto 80% Off + Extra 10% Off On Eyewa Sunglasses 31 December 2022
ITC 10% Off On Eyewa Blue Light Glasses 31 December 2022
ITC Flat 10% Eyewa Discount On Anesthesia Addict Lenses 31 December 2022
ITC Extra 10% Off On Corrective & Color Contact Lenses 31 December 2022

About Eyewa

Approximately 75% of adults and 11% of kids worldwide need vision corrective eye care. But online shopping for eye care is still foreign to some people. Shopping online is the best option to acquire the widest selection of designs at the lowest pricing. Further, you can take your glasses into their stores for modification to fit your face. There are also features where you can upload a photo of yourself to a website or app and virtually try on several frames. So, in the digital era, try the convenient way to shop for eyewear online.

Eyewa, a company founded in 2017, became the greatest eyewear retailer and provided customers with high-quality eye care and eyeglasses at more accessible and affordable prices. The business aims to provide consumers with a cutting-edge, user-friendly platform to buy premium eyeglasses, resulting in a distinctive, effective, and memorable shopping experience. They have become the largest and most reputable online eyewear store in the Middle East, offering the best brands of prescription eyeglasses, sunglasses, blue-light-blocking eyewear, colour contact lenses, and corrective contact lenses.

Exceptional Eyesight With Eyewa

Glass And Class

Put those shades on and look trendy with the Eyewa sunglasses collection. Find the best designs, including aviators, hexagons and cat eyes for men and women. Choose from top brands like Guess, Adidas, Lacoste, Nike, Oakley, Rayban and more. But before making a choice, check the UV protection because the best sunglasses are not the high-end ones, but the ones that can protect 99% of ultraviolet rays can be claimed as the best. Hurry and get your pair at discounted prices with the Eyewa code.

Buy Eyewa Sunglasses in Discounts

Frame The Vision - Prescription Glasses

Amidst the global pandemic, buying everything online has become the criterion. So why not trust a little and make buying prescription glasses easier? Eyewa is here to help you get the best glasses. Choose funky geometric designs or regular designs and create a statement. Moreover, save a little with Eyewa coupon codes while shopping from the biggest brands like Boss, Spectus, Marc Jacobs and ROAV.

Eyewear For The Kids

Make the best investment for happy and healthy eyes for your kids. Eyewa brings the best light wear to impenetrable lenses for kids. Find the most affordable glasses and sunglasses from the top brands, including Polaroid, Carrera, Artlife and Via Pampa. You can also use the Eyewa promo code to get additional discounts on your purchase.

Protect Your Eyes

We can't expect any decrease in dependency on electronic gadgets. And with the increase in people suffering from strained eyes, blue light glasses are the best remedy. Eyewa provides a wide range of frames of computer and blue light glasses. Get the cure for your eyesight from popular brands like CHPO, MVMT, Oppen, Quay and many more. Help yourself avoid the harmful rays at a discounted price with Eyewa discount codes (كود خصم ايوا).

Blue Light Glasses on Sale

Clarity In Life

Eyesight is one of our most crucial senses because it accounts for 80% of all the information we address. So, get a better vision with a variety of lenses on Eyewa. Find daily contact lenses, bi-weekly contact lenses and Monthly contact lenses. Buy lenses from famous brands like Everva, Dailies, Layala and SofLens. Also, find solutions and eye drops from Alcon, ReNu and Biotrue. Moreover, people with astigmatism can find special lenses for a natural and confident look at lower prices with Eyewa codes.

Add Some Colours

Make your dreams come true by accentuating your beautiful eyes with coloured lenses. Whether for fashion or better eyesight, choose the tint you always wanted at accessible prices with Eyewa discount code. Choose a lens colour that matches the hue of your clothing from top brands like Diva, Bella, FreshLook, MyLens and more. So, hurry and create a fashion statement or achieve an accurate vision.

The Essential Accessories

Keep your glasses safe with lanyards and cords from Eyewa. And for extra care, get eyewear cases too. The sturdy case and eyewear retainers would prevent your glasses from breaking even if you drop them. So, shop now and get the best products from brands like Le Specs, Sunny Cords and Iphoria. You can also save more with the Eyewa voucher code.

What is So Special About Eyewa?

Eyewa understands the importance of finding a cure for visual impairments. The store wants the customers to spend their money on something worth it. They also include all demands and conditions in their product range.

Special Availabilities

Multiple Corrective Lenses: Eyewa offers a wide range of corrective lenses in several diameters, replacements, water content, base curve and package sizes.

Numerous Frames And Designs: Enhance your look with Eyewa's frame collection for men, women and kids. Choose the best glasses from hundreds of designs available on the Eyewa website.

Special Lenses For Astigmatism: Astigmatism is a severe eye condition which causes blurry vision. Get help from Eyewa, the largest eyewear e-commerce company in the GCC. Purchase the best toric contact lenses for astigmatism and enjoy better eyesight.

Be Spec-tacluar With Eyewa

Browse the hand-picked collection from Eyewa to stay fashionable and UV protected. The company made it simpler for you to purchase prescription eyewear online from your home. Their glasses aren't simply stylish; they protect the eyes from damage by filtering out dangerous blue light rays. So, take advantage of their glasses and contact lenses for unaltered vision and optimal all-day comfort. You can also select Eyewa's assortment of coloured eye contacts with or without a prescription.

Features You Love

Eyewa Free Delivery: The free delivery option is available for all GCC countries.

  • UAE: All orders above AED 199 are valid for free delivery.
  • KSA: All orders above SAR250 are valid for free delivery.
  • Kuwait: All orders above KWD 50 are valid for free delivery.
  • Qatar: All orders above QAR 500 are valid for free delivery.
  • Oman: All orders above OMR 50 are valid for free delivery.
  • Bahrain: All orders above BHD 50 are valid for free delivery.

Easy Returns: Eyewa offers a hassle-free 30-day return policy for your purchased goods, provided they are in their original packing and condition. If you have any doubts, contact the store via email at [email protected]

24/7 Customer Service: Eyewa desires to provide all customers with seamless customer service. You can also contact the 24/7 customer care on +97142472979.

Eyewa Cash On Delivery: All buyers from GCC countries can use the cash-on-delivery option on their orders. Entrust Eyewa and pay after the order arrives. And for further queries, you can contact the store at [email protected]

Eyewa App - 100% Secure Shopping

The biggest online eyewear retailer in the Middle East now has a free Android app. Hurry, download the Eyewa mobile app and receive notifications about exclusive offers, new arrivals and all the latest trends. Make your shopping easier with sorts and filters about shape, colour, duration and gender. And don't miss out on the Eyewa App first purchase offer. Get flat 10% off on your first app order with Eyewa App Code. To avail of this offer, you can pay through visa card, master card, apple pay or cash on delivery.

Find The Top And Trusted Brands

Get a hold of the most durable and fashionable glasses, sunglasses, contact lenses and accessories from popular brands like Bella, Freshlook Solotica, Lensme, Anesthesia, Dailies, Acuvue, Soflens, Quay Australia, Ray Ban, Lacoste, Hugo Boss, Iphoria, ROAV, Le Specs and Komono at a discounted price with Eyewa discount codes.

Best Eyewa Discount Codes From Rezeem

Rezeem offers discounts on eyeglasses, sunglasses and contact lenses from Eyewa for men, women and kids. Our team at Rezeem provides customers with the best and most efficient discounts to make your shopping experience a little easy in your pockets. Get phenomenal discounts with Eyewa coupons on the biggest brands, including Alcon, Puma and Blackout. Shop now and get exceptional discounts with 100% verified coupons from Rezeem.

Extra 15% Off Eyewa Coupon Code

Celebrate Festive Season With Eyewa

Eyewa Ramadan Sale 2022

This year enjoy a more vivid Ramadan with Eyewa eyecare. Shop from the Eyewa app or website to get up to 80% off on your orders. Buy sunglasses, prescription glasses, accessories and contact lenses at discounted costs with Eyewa promo codes from Rezeem.

The Big Sale - Eyewa Black Friday Sale 2022

Save more this season with the Black Friday Sale by Eyewa. Choose hundreds of designs from the most appreciated stores like Biofinity, Calvin Klein, Stella McCartney, Proclear and more. Get amazing discounts with Eyewa coupon codes and reap additional discounts with Rezeem. Go ahead and choose Eyewa for your eyes and Rezeem for your wallet.

News About Eyewa

Mehdi Oudghiri and Anass Boumediene founded Eyewa in 2017 to create the biggest tech-enabled eyewear firm in the area. They recently selected Shyam Sunder as the CMO of the brand. The company has evolved from an online seller of sunglasses, contact lenses, and prescription glasses in KSA and the UAE to an omnichannel player with in-house brands throughout MENA. Even while the brand's e-commerce platform now serves clients in Bahrain, Oman, Qatar, and Kuwait, it is accelerating its retail expansion by opening more brick-and-mortar stores around the region in the upcoming months. -Campaign Middle East

Customers of Floward in the United Arab Emirates could order flowers bundled with women's eyewear starting in March. The company also created a special Mother's Day collection to give its customers a selection of presents on this special occasion. Mr Elias Tsikhlakhis, Managing Director of Eyewa UAE, said they have been seeing exponential growth in the region over the past decade. He claims that the most exciting part of this growth is the emergence of amazing local brands. Eyewa and Floward are both GCC-born startups, and they were very proud to enter a strategic collaboration to continue building regional success stories. -Khaleej Times

Shopping Guides

Eyeglasses Online

Eyewa Eyewear Sale

Getting those perfect glasses for an office look can be a daunting task. Eyewa ensures shoppers make the right decision and get those ideal glasses that fit their attire and provides a sharp look. Select prescription or reading glasses in various shapes and from several popular brands. Imagine a combination of a blue shirt, black trouser, and stylish Hexagon glasses from Spectus, Ray-Ban, Puma, or any other popular eyewear brand in the UAE always looks perfect. Get your style on with Eyewa glasses at an affordable price tag using the Eyewa coupon code.

Contact Lenses Online

Contact Lenses at Eyewa

Most people will choose contact lenses over glasses when it comes to date night. Eyewa is the one-stop solution if you are looking to buy a contact lens of your choice. Eyewa offers corrective contact lenses of various durations from popular brands such as Acuvue, Air Optix, and Biotrue. A stylish black formal shirt paired with blue cotton trousers and a pair of contact lenses from Acuvue will make the perfect look for your date night. You can use the Eyewa promo code at checkout to get an extra discount on contact lenses.

Best Sunglasses Online

10% OFF Eyewa Sunglasses

A stylish sunglass look works the best on a sunny day. A casual turtleneck t-shirt with denim paired with trendy sunglasses from popular brands like 30Sundays, Blackout, Babamio, etc., looks fantastic. Also, find the sunglasses in various shapes, including aviator, round, square, cat eye, and more. You can get an additional discount using the Eyewa discount code.

How to Use Eyewa Coupon Codes

  1. Search for 'Eyewa' in Rezeem.
  2. Choose the best offer from the catalog of coupons.
  3. Click on ‘‘Show Coupon’’ to copy the Eyewa coupon code.
  4. Now fill your shopping cart with desired products.
  5. Paste the Eyewa promo code at checkout to get a discount.

Apply Eyewa Discount code at Checkout

Eyewa FAQs

Can I get an additional discount from Eyewa?

Yes, you can redeem an extra 10% on your eyewear purchase by using the Eyewa coupon code.

Is free shipping available in Eyewa store?

Yes, Eyewa provides free shipping services to its beloved customers.

"Exclusive" means that the Coupon Code is available only at Rezeem to give you a special discount.

These deals are subject to availability, terms, conditions, and exclusions may apply. We request you to read the offer details carefully. Offers change often, So apply coupons during checkout to see if they’ll work.

Rate Eyewa

4.2 (466 Reviews)

Most Used Eyewa Discount Codes

  • Extra 10% Off Sitewide
  • Upto 80% Off All Products
Total Offers 09
Coupon Codes 09
Best Discount 80% Off
Exclusive Code ITC

Why We Eyewa

  • Free Shipping Free Shipping
  • Cash On Delivery Cash On Delivery
  • Contact Service Customer Care Service
  • Easy Returns Easy Returns

Eyewa Shopping Tips

10% OFF On Everything

Shop trendy fashion eyewear from the Eyewa collection for men & women to enjoy an additional 10% off using Rezeem exclusive coupon.

Best Discounts on Top Brands

Don’t miss the chance to get special discounts on top brands like Ray-Ban, Emporio Armani, Burberry, Layala, Bella & more.

Free & Fast Shipping

Order your favourite brand glasses or lenses from a numerous range of collections & get free delivery on all your orders. Free shipping is available in all GCC countries.

Tried Our Coupon?

If you have tried our coupon and saved money, do share the link with your friends & loved ones.

Newsletter
Signup for our Newsletter and get best money saving coupons.